♦ محمد مهدي عبدالله قصير * - ♦ آية فرحات فرحات **
نبذة عن البحث:
تدرس هذه الورقة البحثية مفهوم العلامة التجارية للمدينة بشكل عام، وأهدافها، وتبحث في أكثر استراتيجيات العلامات التجارية شيوعًا - المدينة الإبداعية ومدينة الخبرة. من ناحيةٍ أخرى، تشرح الورقة مفهوم تطابق الصورة (صورة المدينة) والواقع، وتستكشف دور التطورات الرئيسة في العلامات التجارية والتجديد المديني، وبالتالي، تم تأسيس علاقة سببية قوية بين العلامة التجارية للمدينة والتجديد أو التنمية المدينية.
الكلمات المفتاحية: صورة المدينة، سياحة، تنمية اقتصاديّة، تجديد، تسويق المدينة
***
Abstract:
This research paper examines the branding of the city in general and its goals and researches the most popular brands - the creative city and the city of expertise. City's commercial trade and regeneration or development or business district.
Key words: city image, economic development, renewal, city marketing
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق